الجمعة، 7 مايو 2010

البلدورز يستعد للمشاركة في مباريات فريق الزمالك القادمة


ون تو(القاهرة) متابعة: نقل الموقع الرسمي لفريق الزمالك عن حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي، أن موقف اللاعب عمرو زكي العائد من الإحتراف في هال سيتي سليم، مؤكدا على إنهائه تعاقده مع الفريق الإنجليزي الهابط لدوري الدرجة الأولى بصورة نهائية.

وقال إمام "ننتظر وصول البطاقة الدولية للاعب ليعود بصورة رسمية للزمالك ويمكنه المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة ولا صحة للأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة التي تشير أن اللاعب لا يحق له المشاركة مع الفريق إلا مع بداية الموسم الجديد".

وأكد إمام أن زكي كان لاعبا فى الزمالك وأعير لهال سيتي ثم عاد للزمالك من جديد ولا يوجد ما يعيق مشاركته في مباريات الفريق هذا الموسم.

يذكر أن عمرو زكي خاض موسم غير موفق مع فريق هال سيتي الإنجليزي، على خلاف تجربته الإحترافية السابقة في صفوف فريق ويجان، حيث بدا على زكي عدم الإنسجام مع عناصر الفريق، وظهر عليه الإحباط في العديد من المباريات، خاصة وأن التعامل نفسيا مع طبيعة البلدوزر من قبل فيل براون، لم يكن بمثل ا
لكفائة التي أدار بها المدير الفني السابق لفريق ويجان ستيف بروس العلاقة مع زكي، والذي أولاه ثقته فإنعكس الأمر بشكل إيجابي على أدائه وقتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق